القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

برنامج Google stadia للعب ألعاب الكمبيوتر على الجوال !

في خريف 2018 ، أبدت Google حماسها للألعاب المعروفة مع Project Stream ، وهو إصدار تجريبي يتيح للعملاء تشغيل لعبة Assassin's Creed Odyssey ذات الجودة العالية جدًا من علامة تبويب Chrome المتواضعة. في الربيع المصاحب ، أفادت Stadia ، وهي مرحلة ألعاب كاملة الدسم من شأنها أن تستخدم قدرة المنظمة على إدارة الأنظمة والأنظمة لتزويد العملاء بالوصول إلى الألعاب دون الحاجة إلى معدات ألعاب مخصصة. هذه الإدارة متاحة الآن ، وهي تحظى بالكثير من الاعتبار - سواء كانت إيجابية أو سلبية. إذن ما هو الترتيب؟ إليك كل ما عليك معرفته. 

ما هو Google Stadia؟ 

Stadia هي مرحلة الألعاب السحابية من Google. إذا كنت مهتمًا بالفكرة ، فإن الألعاب السحابية تفرغ من العمل الشاق الذي تؤديه عادةً راحة اللعبة أو جهاز كمبيوتر عضلي إلى الخوادم في مزارع الخوادم. يتم إرسال مكابس الصيد الخاصة بك إلى تلك الخوادم ، والتي عندها ترسل فيديو عن اللعبة. إنه يشبه نوعًا ما YouTube ، ولكنك تتحكم بشكل مباشر في ما تجده تدريجيًا. هل أداء Google Stadia في كل مكان جيد للعب؟ في كلمة واحدة ، نعم. لقد استثمرت الطاقة مع Stadia بشكل ثابت تقريبًا منذ الإرسال ، وهي تعمل بشكل مذهل على شبكة Wi-Fi المنزلية (على الرغم من حقيقة أن شبكة المقاهي غير متوقعة حقًا). في محاولة Digital Foundry ، وجدت أنه على الرغم من أن تجربة Stadia ليست سريعة الاستجابة (أو غنية بالرسوم البيانية) مثل تجربة إجراء المطابقات محليًا على جهاز كمبيوتر عالي الجودة - قدمت Stadia حوالي 30 مللي ثانية إضافية من عدم النشاط في الاختبار - هناك في الواقع حوالي 50 مللي ثانية أقل من نقص المعلومات على Stadia من Xbox One X في ظل ظروف مثالية.

لكن ذلك لم يكن الفهم العام ؛ أبلغ الكثير من العملاء عن إدخال "غير قابل للتشغيل". هناك مكونات لا تحصى يمكن أن تؤثر على التجربة: سرعة وطبيعة ارتباطك ، ومحول Wi-Fi ، والمقاومة القريبة ، والقرب من مزرعة خوادم Stadia ، وما إلى ذلك ، وما إلى ذلك. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان الترتيب الخاص بك سيعمل مع Stadia ، فإن اختبار السرعة الأصلي من Google هو مكان لائق للبدء ، وستكون الآن قادرًا على محاولة الإدارة بدون مقابل. ما هي مستلزمات Stadia والمعدات؟ ما هي الأدوات المثالية؟ بالنسبة لسرعة الاقتران ، فإن شريط القسم منخفض بشكل مذهل: تقترح Google سرعة أساسية تبلغ 10 ميغابت لكل ثانية لتشغيلها في 720 بكسل عند 60 غلافًا لكل ثانية. إذا كنت بحاجة إلى اللعب بدقة 4K بصوت شامل ، فستحتاج إلى سرعة تنزيل تظل موثوقة فوق 35 ميغابت لكل ثانية. يمكن لهذا الإعداد الممتاز أن يعض من خلال سرعة نقل تصل إلى 20 غيغابايت كل ساعة ، لذلك يجب على أي شخص لديه معلومات مهمة أن يفكر في كل خيار قبل المساهمة. سيتم تشغيل Stadia في برنامج Chrome لجميع الأغراض والأغراض على أي جهاز كمبيوتر: Windows و Mac و Chromebook ، أيا كان. منذ وقت ليس ببعيد ، في حالة احتياجك للعب باليد ، كنت بحاجة إلى هاتف Pixel مستمر ، ولكن تم تضمين المساعدة الرسمية للأدوات الإضافية من Samsung و Razer و Asus في فبراير. على الرغم من حقيقة أنه يمكنك استخدام نقطة اتصال هاتفك للتحكم في اجتماع Stadia على أداة أخرى ، إلا أنه لا يمكنك اللعب باستخدام المعلومات المحمولة على الهاتف نفسه ، مع مراعاة القليل من جودة ارتباطك - على تنوعًا ، فهي Wi- فاي كما كانت. بشكل أساسي أي رقائق تحكم متطورة بعيدًا في منطقة متعددة الاستخدامات أو منطقة العمل ، وسيتم تحديث واجهة مستخدم اللعبة لإظهار عمليات التثبيت المناسبة عند استخدام بعض لوحات الألعاب مثل DualShock 4 و Nintendo Switch Pro Controller. يمكنك أيضًا استخدام الماوس ووحدة التحكم للعب على جهاز الكمبيوتر. إذا كنت تلعب على جهاز التلفزيون الخاص بك باستخدام Chromecast Ultra ، فإنك تستضيف لاستخدام وحدة تحكم Stadia الأولى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات